“قوات شيخ الكرامة” تعلن النفير العام بعد مقتل عناصر لها على يد قوات النظام جنوب السويداء

أخبار سوريا

أفاد مراسل “حلب اليوم” بمقتل 4 عناصر من أحد الفصائل المحلية في السويداء، الخميس، أثناء مرورهم على حاجز تابع للنظام جنوب المحافظة.

وقال مراسلنا، إنّ كلا من “ناصر رزق” و”سند رشيد” و”ذوقان الدبيسي” و”مازن نصر”، العناصر في صفوف بيرق “عرمان مفتاح الحرايب”، قُتلوا وأصيب اثنان آخران، إثر تعرضهم لإطلاق نار على حاجز “سد العين” التابع لقوات النظام قرب صلخد.

وأشار المراسل إلى إصابة أحد عناصر الحاجز بجروح طفيفة، لافتاً إلى أن الأنباء تضاربت حول الحادثة وسبب إطلاق النار، حيث أوضحت مصادر أن عناصر الحاجز هم من بادروا بإطلاق النار، في حين نوهت مصادر أخرى إلى أن عناصر المجموعة هم من أطلقوا النار دون أن يتسنى لحلب اليوم التأكد من الرواية الصحيحة حتى اللحظة.

من جانبها، أعلنت مجموعة “قوات شيخ الكرامة” في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك” النفير العام، مؤكدةً أن عناصر قوات النظام هم من أطلقوا النار على سيارة تابعة لمجموعة “عرمان مفتاح الحرايب” دون أسباب، وختمت منشورها بعبارة “نحرم التعدي منا ونحرم التعدي علينا”.

الجدير بالذكر أن الحادثة تأتي بعد أيام، من انتهاء تصعيد بين مجموعة “قوات شيخ الكرامة” وعناصر أمن النظام، وذلك على خلفية اختطاف النظام لأحد عناصر القوات، وإطلاق سراحه عقب احتجاز القوات لضباط في قوات النظام و عنصرين من ميليشيا حزب الله اللبناني.

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember me Lost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register