غارات جوية إسرائيلية تستهدف دمشق.. وحرائق في مستودعات إيرانية

أخبار سوريا

أعلن الجيش الإسرائيلي في وقت متأخر من مساء الأحد، استهداف مواقع في العاصمة السورية دمشق بسلسلة من الغارات الجوية، بينما أكدت وكالة سانا التابعة للنظام تعرض محيط دمشق لأكثر من “موجة صواريخ موجهة” أطلقها الطيران الإسرائيلي.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه شن غارات ضد أهداف تابعة لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية جنوب مدينة دمشق، بدورها أعلنت الحركة مقتل اثنين من كوادرها لكنها لم تكشف عن أسمائهم أو مناصبهم.

وكالة “سانا” التابعة للنظام قالت إن “الدفاعات الجوية تصدت للصواريخ فور اكتشافها وحيدت بعضها عن مساره، ودمرت غالبية ما تبقى منها قبل الوصول إلى أهدافها”، مشيرة إلى أنه لا يزال التدقيق مستمر في “نتائج العدوان”، وفق وصفها.

مراسل حلب اليوم لفت إلى أن عدة صواريخ سقطت في مطار دمشق الدولي، ومنطقة العادلية على عكس الرواية الرسمية للنظام التي نفت وصول الصواريخ إلى أهدافها، من جهته قال موقع صوت العاصمة، إن حرائق اندلعت في مستودعات ومواقع تابعة للميليشيات الإيرانية في محيط مطار دمشق الدولي جراء تعرضها لأكثر من غارة اسرائيلية، كما نشرت شريطاً مصوراً قالت إنه للحظة سقوط صواريخ على مطار المزة.

يذكر أن العاصمة السورية دمشق تعرضت يوم 14 شباط الجاري، لقصف جوي إسرائيلي استهدف نقاط عسكرية في محيط مطار دمشق الدولي، والكسوة، و قرب “أوتستراد “دمشق – القنيطرة” من جهة خان الشيح” في الغوطة الغربية بريف دمشق، بحسب مراسل حلب اليوم.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember me Lost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register