انقطاع التيار الكهربائي المتكرر يتسبب بتعطل الأجهزة الكهربائية في حمص

أخبار سوريا
مدينة حمص – أرشيفية

قال مراسل “حلب اليوم”، إن انقطاع التيار الكهربائي المتكرر في حي “وادي الذهب” بمدينة حمص، أدى إلى تعطل الأجهزة الكهربائية في المنازل.

ونقل مراسلنا عن مصدر أهلي في المنطقة، أن سكان حي “وادي الذهب” اشتكوا من تعطل الأدوات الكهربائية في منازلهم، جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، مشيراً إلى أن العديد من الأهالي لا يستطيعون شراء أجهزة كهربائية جديدة بسبب غلاء أسعارها.

وأضاف المصدر أن عدة أحياء في مدينة حمص تعاني من انقطاع التيار الكهربائي منها “باب السباع، البياضة، كرم الزيتون، الخالدية”.

وفي السياق، أوضح المصدر أن سكان حي “وادي الذهب” يعانون أيضاً من استمرار انقطاع الاتصالات الأرضية عن منازلهم، مبيناً أن العديد من الأهالي قدموا شكاوى إلى حكومة النظام، لكنهم لم يتلقوا رداً حتى هذه اللحظة.

وأشار المصدر إلى أن تلك المعاناة ليست محصورة في مدينة حمص فقط، بل تعاني معظم قرى وبلدات ريفي حمص الشمالي والشرقي، من عدة أزمات خدمية لا سيما شبكات “الصرف الصحي”، وارتفاع إيجارات المنازل، وانقطاع المياه، فضلاً عن غلاء الأسعار نتيجة تهاوي سعر صرف الليرة السورية.

يذكر أن قوات النظام سيطرت على كامل مدينة حمص عام 2017، بعد تهجير سكانها ومقاتلي فصائل الجيش الحر باتجاه مناطق الشمال السوري ممن رفضوا اتفاق التسوية مع النظام.

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register