بعملية “نوعية”.. “عمليات أهل الأرض” ترد على قصف سابق لقوات YPG شمال حلب (فيديو)

أخبار سوريا
“عمليات أهل الأرض” ترد على قصف سابق لقوات YPG شمال حلب

كشف مصدر عسكري بريف حلب الشمالي، اليوم السبت، لـ “حلب اليوم” أن غرفة عمليات “أهل الأرض” استهدفت مقراً لقوات YPG بعملية وصفها بـ “النوعية”، رداً على قصف سابق للأخيرة شمال حلب.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه، أن الغرفة تمكنت من تحديد موقع مستودع ذخائر لوحدات حماية الشعب YPG التابعة لقسد في قرية مرعناز شمال حلب “من خلال عملية استخباراتية”.

وأضاف المصدر العسكري، أن الغرفة استهدفت المقر “بصاروخ موجه”، مضيفاً: “لم تكن هذه هي العملية الأولى ولن تكون الأخيرة”.

وحول أسباب القيام بالعملية، قال المصدر: “لا يخفى عليكم ولا على أحد القصف العشوائي للمدنيين في مدينة اعزاز شمال حلب.. نحن نقوم بالرد على مواقع عسكرية فقط”.

وحول الخسائر في صفوف قوات YPG، قال: “لم تصلنا بعد الخسائر الحقيقية لـ YPG المؤكد لدي حالياً تدمير تركس مجنزر وآليتين عسكريتين مع المستودع الذي بداخله صواريخ كونكورس، وعن عدد القتلى فهو غير معلوم حالياً”.

وكان المكتب الإعلامي لمدينة تل رفعت شمال حلب، قد نشر فيديو للحظة استهداف مقر قوات YPG موضحاً أنه أدى لتدمير المقر بشكل كامل ومقتل أكثر من عشرة عناصر.

وفي 3 من كانون الأول الحالي، قتلت امرأة وأصيب 15 مدنياً آخراً بينهم امرأتان نتيجة قصف مدفعي لقوات YPG على مدينة اعزاز شمالي حلب، وفقاً لما أفاد به مراسل “حلب اليوم“.

 

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register