بعد مقتل شاب.. إطلاق رصاص واستنفار في بلدة غرب السويداء

أخبار سوريا
السويداء – أرشيفية

قتل شاب من السويداء مساء أمس الاثنين، بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين أثناء وجوده في ريف السويداء الغربي، وفقاً لمراسل “حلب اليوم”.

الشاب “طاهر فضل الله العقباني”

وقال مراسلنا نقلاً عن مصادر محلية، إن الشاب “طاهر فضل الله العقباني” المنحدر من بلدة المزرعة بريف السويداء الغربي، قُتل برصاص مجهولين بالقرب من قرية “صما الهنيدات”.

وأوضح المراسل أن الروايات تضاربت حول مقتله، بين محاولة خطف أو قتل متعمد، دون معرفة الجهة التي أقدمت على قتل الشاب، مضيفاً أن الشاب يبلغ من العمر 26 عاماً.

وأشار مراسلنا إلى أن المزرعة شهدت حالة من الاستنفار لذوي الشاب وفصائل محلية، كما شهدت إطلاق رصاص كثيف في الهواء لساعات خلال الليل، موضحاً أن الشاب ستقام له مراسم العزاء في بلدته صباح اليوم الثلاثاء.

وفي السياق أفاد المراسل أن مدنياً يدعى “جودت أبو فخر” تعرض للسلب على طريق الرحى في السويداء، من قبل أشخاص كان يقوم بإيصالهم بسيارة الأجرة خاصته نوع “كيا ريو”، حيث قاموا بضربه وسرقة سيارته وهاتفه المحمول ومصاغ زوجته دون معرفة هويتهم.

الجدير بالذكر أن السويداء تشهد حالة من الفلتان والفوضى المتصاعدة منذ قرابة الشهر، إذ وثق مراسلنا العديد من حالات الخطف والسلب وقطع الطرقات، كما سجلت جرائم قتل كان آخرها مقتل المدعو “كنج أبو زيدان” من قرية “العجيلات” على طريق ظهر الجبل شرق السويداء قبل أيام.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register