الائتلاف الوطني يستقبل وفداً من مجلس الجالية السورية في الولايات المتحدة

أخبار سوريا

استقبل رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية “أنس العبدة”، مساء أمس السبت، أعضاء من مجلس الجالية السورية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحضر اللقاء من جانب المجلس السوري الأميركي كل من “زكي لبابيدي، وسعود أتاسي، وسوزان مريدن، وسهير بيطار، وهنادي علوان”، ومن جانب الائتلاف الوطني كل من رئيس هيئة التفاوض “نصر الحريري”، والرئيس المشترك للجنة الدستورية السورية “هادي البحرة”، وديما موسى، وبدر جاموس، وعبد الأحد اسطيفو”.

ووفقاً لموقع الائتلاف الرسمي فقد جرى استعراض ومناقشة آخر المستجدات الميدانية والسياسية، ولا سيما هجوم قوات النظام على إدلب وريفها، مضيفاً أن الجميع أكدو على أن ما يحدث هو “جرائم حرب واضحة منصوص عليها في القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني”.

وأشاد الحضور بـ “الدور الهام الذي تقوم به مجالس الجاليات”، مؤكدين على أنه دور فعال ومؤثر من خلال عملها على توضيح حقيقة ما يجري على الأراضي السورية، “وتعرية إجرام نظام الأسد ورعاته وما يقومون به من مجازر وإجرام”، وفقاً للموقع.

وأكد رئيس الائتلاف الوطني “أنس العبدة” على أهمية استمرار اللقاءات والتعاون والتنسيق مع مجلس الجاليات السورية في الولايات المتحدة الأمريكية، معتبراً أن توحيد كلمة السوريين في المهجر “سيكون له بالغ الأثر على تحقيق تطلعات الشعب السوري بنيل الحرية والكرامة”.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register