الجيش الإسرائيلي يغتال أبرز قادة “الجهاد الإسلامي” بقطاع غزة

أخبار عربي ودولي
بهاء أبو العطاء

اغتال الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، “بهاء أبو العطاء” مسؤول المجلس العسكري في “سرايا القدس” الذراع العسكري لـ”حركة الجهاد الإسلامي”، وذلك بقصف منزله شرقي مدينة غزة الفلسطينية.

ونقلت وكالة “قدس برس” عن شهود عيان قولهم، “إن طائرة إسرائيلية قصفت منزلاً في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، حيث قتل رجل وزوجته، ليتبين لاحقاً أنه أبو العطاء”، في حين قالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها إن فلسطينيين اثنين قتلا وأصيب آخران بجراح مختلفة جراء القصف الإسرائيلي شرقي غزة.

بدوره، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، إنه ‏‎في عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام تم في الساعة الأخيرة استهداف مبنى وجد بداخله أبرز قادة ‎الجهاد الإسلامي في قطاع ‎غزة ‎”بهاء أبو العطاء”.

الجدير بالذكر أن “حركة الجهاد الإسلامي” أعلنت فجر اليوم الثلاثاء، أن قصفاً إسرائيلياً استهدف منزل عضو المكتب السياسي للحركة “أكرم العجوري”، وذلك في مبنى قرب السفرة اللبنانية بمنطقة المزة بدمشق، ما أسفر عن مقتل نجله وإصابة حفيدته، ولم توضح الحركة فيما إذا كان “العجوري” موجوداً في المنزل أثناء القصف.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register