أونروا تعلن موعد بدء توزيع المساعدات للاجئين الفلسطينيين في سوريا

أخبار سوريا
صورة أرشيفية

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، بدء توزيع المساعدات الغذائية ” للدورة الثالثة لعام 2019 ” اعتباراً من 11 تشرين الثاني الجاري، للعائلات الأكثر عوزاً وفقراً، من اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وفرزت (الأونروا) الأسر المستحقة للمساعدات لديها على فئات هي: أسرة تعيلها امرأة، أسرة يعيلها شخص مسن تجاوز 60 عاماً، أسرة يعيلها ذو إعاقة أو كان أحد أفرادها معاق، أسرة يعيلها يتيم دون سن 18 أو أحد أفرادها يتيم.

وطلبت الوكالة من العائلات التي تنطبق عليهم أحد المعايير السابقة ولم يدرجوا بقوائم الاستهداف، زيارة أقرب مركز تابع لقسم التسجيل للتأكد من تحديث البيانات بالوثائق الرسمية المعتمدة، ليتم إدراجهم ضمن المستهدفين في الدورة الثالثة للمساعدات لهذا العام.

وعن الآلية المتبعة لتسليم المساعدات، قالت الوكالة الأممية إنه سيتم إرسال رسائل بمكان وتاريخ الاستلام عبر الهواتف الجوالة، وشددت على ضرورة الانتباه إلى الرسائل دائماً من أجل استلام المعونة.

ويعاني اللاجئون الفلسطينيون في سوريا من أوضاع إنسانية صعبة، في ظل الأوضاع السورية المتوترة، بسبب الحروب والقصف والتهجير والغلاء وارتفاع نسبة البطالة.

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register