12 حالة خطف خلال عشرين يوماً في السويداء

أخبار سوريا
صورة تعبيرية

اختطف مدني في السويداء اليوم الخميس، بظروف غامضة على أيدي مجهولين، إلى الجنوب من دوار الثعلة في المدينة، وفقاً لما أفاد مراسل “حلب اليوم”.

وقال مراسلنا نقلاً عن مصادر محلية، إن المدعو (جمال الشعار) المنحدر من العاصمة دمشق، والذي يمتلك محمصة في مدينة السويداء، اختطف من قبل مسلحين يستقلون سيارة من نوع “فان” غرب المدينة، دون معرفة مطالبهم إلى الآن.

وأضاف المراسل أن مجهولين يستقلون سيارة “فورتي” بيضاء اللون، اختطفوا أيضاً الشاب (بسام محمد غالب زينو) من أبناء القلمون ويقيم في السويداء، وذلك من أمام منزله قرب “المشفى الوطني” في المدينة أيضاً.

على صعيد متصل أشار مراسلنا إلى أن الشاب (وائل عادل غرز الدين) اختطف أثناء قيامه برحلة صيد بالقرب من قرية سميع، حيث لفتت مصادر متطابقة إلى أن أفراداً من عائلة (الزعبي) من قرية المليحة الشرقية شرق درعا أقدموا على اختطافه رداً على اختطاف رجل وابنه من المليحة أثناء وجودهم غرب السويداء قبل أيام، دون أن يتسنى لحلب اليوم التأكد من أنها عملية خطف مضاد إلى الآن.

وأوضح المراسل أن الشاب (خالد قيس) من قرية مفعلة بريف السويداء اختطف أيضاً في قرية أم ولد بريف درعا قبل يومين، وتضاربت الأنباء حول اختطافه بين طلب للفدية المالية، أو عملية خطف مضاد من قبل أهالي المليحة الشرقية.

يذكر أن “حلب اليوم” وثقت 12 حالة خطف خلال العشرين يوماً الأخيرة في السويداء، طالت كلاً من (محمد علون وجهاد القرحتاني وفؤاد هلال)، وتاجراً ينحدر من محافظة حلب يدعى (أحمد جهاد التنجي)، ومدنياً من بلدة عرى يدعى (علاء السليم)، و(جودت أبو العبد وفرحان ومحمد الزعبي)، بالإضافة للحالات آنفة الذكر.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register