“ريال مدريد” يمزق شباك “جالطة سراي” بسداسية

أخبار رياضة
فرحة لاعبي ريال مدريد بأحد الأهداف

حقق “ريال مدريد” الإسباني فوزاً كبيراً على ضيفه “جالطة سراي” التركي بستة أهداف دون مقابل على ملعب “سنتياغو برنابيو” في إطار الجولة الرابعة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ومنح اللاعب البرازيلي “رودريجو” البالغ عمره 18 عاماً التقدم لريال مدريد في الدقيقة الرابعة بعدما مر من اثنين من المدافعين وسدد كرة منخفضة محرزا هدفه الأول في البطولة.

وأضاف “رودريجو” هدفه الثاني في الدقيقة السابعة بعد تمريرة عرضية من مواطنه “مارسيلو” ليكمل أسرع ثنائية في تاريخ دوري الأبطال.

ولم يتراجع ريال مدريد وعزز تقدمه في الدقيقة 13 من ركلة جزاء عبر القائد “سيرجيو راموس”.

وجعل كريم “بنزيما” النتيجة 4-صفر في نهاية الشوط الأول بعد مجهود رائع من رودريجو.

وسجل “بنزيما” هدفه الثاني في الدقيقة 81 ليرفع رصيده إلى 50 هدفا في البطولة مع ريال مدريد متفوقاً على “ألفريدو دي ستيفانو” في المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق عبر التاريخ في كأس أوروبا.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل رودريجو الهدف السادس لريال مدريد والثالث له في المباراة، ليصبح ثاني أصغر لاعب يسجل ثلاثية لريال مدريد في دوري الأبطال بعد لاعب الريال السابق راؤول كونزالس.

وبهذه النتيجة رفع “ريال مدريد” رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر “بارس سان جيرمان” الذي ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي في البطولة بعد فوزه على “كلوب بروج” بهدف دون مقابل.

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register