مباريات مثيرة وأهداف غزيرة في مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

أخبار رياضة
من مباراة تشيلسي وأياكس أمستردام

شهدت الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2019 / 2020 مباريات مثيرة وأهداف غزيرة، حيث أقيمت 8 مباريات أمس الثلاثاء سُجل في جميعها أهداف باسثناء مباراة “برشلونة” و “سلافيا براغ”.

على ملعب “أنفيلد” حقق “ليفربول” فوزاً صعباً على “جنك” البلجيكي بهدفين لهدف، ليتصد المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة، وفي نفس المجموعة تعادل “نابولي” الإيطالي مع “سالزبورغ” بهدف لكل منهما.

وفي المجموعة الثامنة تعادل “تشيلسي” الإنجليزي مع “أياكس أمستردام” الهولندي بنتيجة 4-4 في أمتع مباريات البطولة بعد أن كان متأخرا بنتيجة 4-1 في لقاء شهد حالتي طرد للاعبي أياكس أمستردام.

وانتصر “فالنسيا” الإسباني على “ليل” الفرنسي بأربعة أهداف لهدف في المجموعة الثامنة أيضاً، ليتصدر تشيلسي المجموعة برصيد 7 نقاط وخلفة أياكس وفالنسيا بنفس العدد من النقاط، فيما تذيل ليل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وحقق بوروسيا دورتموند الألماني الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن تأخر في الشوط الأول بهدفين دون مقابل، وانتزع “سلافيا براغ” التشيكي نقطة من “برشلونة” الإسباني بعد التعادل السلبي بدون أهداف على ملعب “الكامب نو” في إطار المجموعة السادسة التي حافظ برشلونة على صدارتها برصيد 8 نقاط.

وفي المجموعة السابعة انتصر “ليون” الفرنسي على “بنفيكا” البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خسر “سانت بطرسبرغ” الروسي بهدفين دون مقابل أمام “ليبيزيغ” الألماني.

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register