أيامك معدودة.. رسالة تهديد لرئيس نادي الوحدة الجديد في سوريا

أخبار رياضة
الكابتن “ماهر السيد” ورسالة التهديد التي وصلته

قال رئيس “نادي الوحدة” الجديد في سوريا الكابتن “ماهر السيد” على صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، أمس الاثنين، إنه تعرّض للتهديد عبر رسالة ورقية وضعت على باب منزله، إذ طلب صاحب الورقة من “السيد” التخلي عن رئاسة النادي.

عندما أجد في الصباح الباكر عند باب بيتي مثل هذه الرسالة مرفقة برصاصة فإن ذلك لن يزيدني إلا إصرارا على المضي قدما في…

Gepostet von ‎ماهر السيد‎ am Montag, 4. November 2019

وكُتب في نص الرسالة ” لا تفرح كثيراً أيامك معدودة، وهذا أول إنذار شفهي لك، يا سيد ريح حالك، وابتعد عن النادي، أفضل لك والقادم إن لم تفهم أعظم”.

وعلّق “السيد” على التهديد قائلاً: “عندما أجد في الصباح الباكر عند باب بيتي مثل هذه الرسالة مرفقة برصاصة فإن ذلك لن يزيدني إلا إصراراً على المضي قدماً في المهمة الصعبة التي شرّفني محبو نادي الوحدة بها”.

وأشار موقع “هاشتاغ” سوريا” الموالي إلى أنه عند سؤال “السيد” إذا ما كان هناك شكوك حول تورط منافسيه في الانتخابات بهذا التهديد، كان الرد بتنهيدة خافتة “نحن مكملين لمصلحة النادي وإن شاء الله خير”.

ولاقى تهديد “السيد” موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من قال “شو البلد فلتاني والبعض مفكر حاله بمزرعة. كن مع الله ولا تبالي الحق يعلو ولا يُعلى عليه كابتن يجب وضع الجهات المختصة بصورة الموضوع من أجل سلامتك”.


كما كتب آخر “يا حيف على الرياضة في بلدي مغترب”، في حين علّق متابع ” لو مانك نظيف يا كابتن ما بهددوك، الله يحميك”.

الجدير بالذكر أن “ماهر السيد” نجح قبل أيام في انتخابات نادي الوحدة بعد منافسة مع رئيس النادي السابق المكلف “غياث دباس”، إلا أن أقاويل كثيرة انتشرت عن مشاكل وإطلاق نار رافق الجلسة الانتخابية، لتنتهي الأمور بتسليم “السيد” رئاسة النادي، وفقاً لـ”هاشتاغ سوريا”.

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register