ضحايا مدنيون إثر قصف طائرات النظام على ريف إدلب

أخبار سوريا
صورة أرشيفية

أفاد مراسل “حلب اليوم”، بأن 3 مدنيين قتلوا وأصيب آخرون بجروح، جراء غارات للطيران الحربي التابع للنظام على ريف جسر الشغور غربي إدلب اليوم الاثنين.

وأوضح مراسلنا، أن طائرات حربية تابعة للنظام قصفت بالصواريخ منازل المدنيين في قرية “الكفير” بريف جسر الشغور، ما أسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم امرأة وإصابة 4 آخرين بينهم 3 نساء بجروح.

وأضاف مراسلنا، أن مقاتلات النظام الحربية شنت غارات جوية على مدينة “جسر الشغور” والقرى المحيطة بها “البشرية، والشيخ سنديانة” بريف إدلب الغربي.

وأشار مراسلنا، إلى أن الطائرات الحربية الروسية استهدفت بعدة غارات جوية بلدة “معرة حرمة”، وأطراف مدينة “كفرنبل” ، وقرية “أرينبة” بريف إدلب الجنوبي.

وفي ريف حماة استهدفت طائرات النظام الحربية بثلاثة صواريخ “المحطة الحرارية” في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، كما قصفت بالمدفعية وراجمات الصواريخ قرية “قره الجرن” في جبل شحشبو غربي حماة.

الجدير بالذكر أن طيران النظام وروسيا كثف من قصفه خلال الأيام القليلة الماضية على مناطق في ريفي إدلب واللاذقية، بالتزامن مع محاولات للتقدم من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة لها على محور “تلال الكبينة” بريف اللاذقية الشمالي، تكبد خلالها النظام خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، وفقاً لمراسلنا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register