مشاجرة على دور توزيع الغاز في حلب!

أخبار سوريا
من موقع المشاجرة على دور توزيع الغاز بحلب – مواقع التواصل

جرت مشاجرات على دور توزيع الغاز، اليوم السبت، في إحدى مناطق مدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظام، بحسب صفحة “شبكة أخبار الحمدانية” الموالية.

وبحسب الصفحة، فإن المشاجرات جرت جانب جامع “الفاروق” بالحي الثالث في الحمدانية، وذلك مع نفاذ كميات الغاز الواصلة إلى مدينة حلب وسط صمت من قبل المسؤولين في حكومة النظام.

ولاقت الحادثة موجة تعليقات غاضبة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فمنهم من علّق قائلاً: “يعني هي نغمة كل شتوية يبدأ بفقدان الغاز وقلة المازوت ولسى تقنين الكهرباء عالطريق والخير لقدام.. وما حدى سائل”.

كما أشار آخر إلى الفوضى بتوزيع الغاز في مناطق أخرى بحلب معلّقاً “في الأشرفية فوضى عارمة في التوزيع كل يغني أصحابه والدور ما مشي عشر أمتار.. الضابط مشغول بالدور وصاحب السيارة عم يمشي من وراه”.

وكتب آخر “طيب ليش كل شتوية بتصير هالأزمة والله العظيم ملينا كل ما قلنا فرجت منرجع لنقطة الصفر”، في حين عبّر آخر قائلاً: “لا حياة لمن تنادي عوجا لسا بأول الشتوية جاي دور المازوت و الذل”.

الجدير بالذكر أن معظم سكان مناطق سيطرة قوات النظام يعانون من نقص كبير بالخدمات، لا سيما تعبيد الطرقات وفقدان الغاز المنزلي وتراكم القمامة بين منازل المدنيين، في ظل تجاهل حكومة النظام تلبية شكاوي الأهالي التي تقدموا بها مئات المرات، وفقاً لمراسلينا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register