بأساليب جديدة.. انتشار عصابات خطف للأطفال في مدينة حماة

أخبار سوريا
تعبيرية

أفاد مرسل “حلب اليوم“، بأن عصابات خطف الأطفال، انتشرت في الآونة الأخيرة في مدينة حماة الخاضعة لسيطرة نظام الأسد، مشيراً إلى أنهم باتوا يتبعون أساليب جديدة.

ونقل مراسلنا، عن صفحة “حماة اليوم” الموالية، على موقع فيسبوك تحذيرها للأهالي، للانتباه على أطفالهم، مضيفةً أن فتاةً مجهولة “تأتي إلى المنازل في أحياء القصور والأربعين والبحرة (بحماة) عند الساعة السابعة صباحاً بحجة السؤال عن منازل للإيجار، وتعود إلى البيت ذاته إذا رأته خالياً”.

وأضافت الصفحة، أن الفتاة “ترتدي ثياب مدرسة لعدم إثارة الشكوك بها وتبلغ من العمر حوالي 17 عاماً، وعند طرقها لأبواب المنازل يقف خلفها رجل متخفٍّ ينتظر ريثما يفتح الباب”.

 

وفي السياق، نقل مراسل “حلب اليوم” عن مصدر محلي في المدينة قوله إن الأهالي يتخوفون من انتشار حالات الخطف، في ظل الفلتان الأمني الذي تشهده المدينة وسط غياب تام لدور حكومة النظام.

وأشار المصدر إلى أن بعض الأهالي يذهبون مع أبنائهم إلى المدرسة صباحاً وعند نهاية الدوام المدرسي ينتظرونهم عند أبواب المدارس خوفاً عليهم من الخطف.

الجدير بالذكر أن ثلاثة مجهولين أقدموا في أيلول الماضي، على محاولة خطف طفل أثناء عودته من مدرسة “البرناوي” بحماة، وكانوا يستقلون حينها سيارة سوداء نوع “كيا ريو”، وفقاً لمراسلنا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register