شاب يغتصب 20 طفلاً في حلب.. وصفحات موالية تحذر من إخلاء سبيله

أخبار سوريا
المدعو “بهجت قيلش”

قالت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد، اليوم السبت، إن شخصاً اعتقل مؤخراً واعترف باغتصابه 20 طفلاً في مدينة حلب الخاضعة لسيطرة نظام الأسد.

وأشارت “شبكة أخبار حلب الجديدة والأعظمية” عبر موقع فيسبوك، إلى أن المدعو “بهجت قيلش” اعترف في مبنى القصر العدلي باغتصابه عشرات الأطفال وممارسة فعل “اللواطة” مع أصدقائه وترويج الحبوب المخدرة، كما هددت الشبكة بفضح كل من يسعى لإخراجه من السجن.

في حين قالت “شبكة أخبار الحمدانية” الموالية، إن الشاب اغتصب أكثر من 20 طفلاً، دون ذكر أي تفاصيل إضافية.

وأثار الخبر ردود فعل غاضبة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى أحدهم أن هذا الأمر أصبح اعتيادياً ويومياً، فيما اعتبر آخر أن سبب انتشار هذا الفعل هو عدم المحاسبة من قبل نظام الأسد.

من جانبها لم تصدر حكومة نظام الأسد أي تعليق رسمي حول الحادثة حتى اللحظة.

ويوم الخميس الماضي، كشفت صفحة “آخر أخبار حلب الجديدة وحلب” الموالية على “فيسبوك”، أن عنصراً في “اللجان الشعبية” التابعة لقوات النظام بحلب، أقدم على ابتزاز فتاة بعد تصويرها ترتكب “الفاحشة” معه، وتهديدها بدفع مبلغ مالي مقابل الامتناع عن التشهير بها.

يشار إلى أن جرائم الاغتصاب والتحرش ارتفعت بشكل كبير في المناطق الخاضعة لسيطرة قوات النظام في حلب، حيث توفيت قبل أيام طفلة تبلغ من العمر سنة وسبعة أشهر، وذلك بعد تعرضها لـ”اعتداء جنسي”، ورميها في ساقية ماء في منطقة السفيرة بريف حلب الجنوبي.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register