مشروع إعادة الإعمار بدرعا يبدأ بـ”ترقيع” الشوارع

أخبار سوريا
من أعمال صيانة الطرقات في درعا – بعدسة مراسل حلب اليوم

قال مراسل “حلب اليوم”، إن بلدية النظام في مدينة درعا، بدأت بأعمال صيانة الطرق في أحياء درعا البلد، بتغطية من وسائل الإعلام الموالية للنظام على أنها عملية تزفيت نظامية للشوارع.

وأوضح مراسلنا، أنه عقب الانتهاء من عملية الصيانة التي استمرت ليوم واحد فقط، تبيّن أنها عبارة عن “ترقيع” لبعض الشوارع الرئيسية في درعا البلد، وجزء من الطريق الواصل بين طرفي المدينة درعا البلد و درعا المحطة، إضافة للحفر التي أحدثها القصف على المدينة طيلة السنوات الماضية.

وقال “أحمد المسالمة” أحد سكان مدينة درعا لـ “حلب اليوم” إن إعلام النظام عمل على تهويل الخدمات التي يقدمها النظام لدرعا، وصوّر بعض الأعمال البسيطة على أنها مشاريع كبيرة لإعادة إعمار المحافظة، ومن بينهما أعمال إزالة الركام وتنظيف الشوارع وتزفيتها، إضافة لصيانة قطاع الكهرباء وشبكة المياه الرئيسية.

وأشار المسالمة، إلى أن عملية “ترقيع” الشوارع التي قامت بها بلدية النظام، لم تصل إلى الحد الأدنى من المستوى المطلوب، مضيفاً أنه في بعض الشوارع تسببت بخراب أكثر من الصيانة، حيث تحولت مادة الزفت إلى بحص وقطع صغيرة تسبب الإنزلاق للدراجات النارية، بسبب عدم تماسكها.

ورصدت كاميرا “حلب اليوم” بعض الشوارع التي تم تزفيت مساحات صغيرة منها، ويُلاحظ سوء عملية التنفيذ فضلاً عن اقتصارها على أجزاء من الشوارع ولسيت شاملة.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register