وفد بريطاني يزور مناطق “الإدارة الذاتية” شمال شرق سوريا

أخبار سوريا
وفد برلماني بريطاني يزور مناطق “الإدارة الذاتية”، في شمال شرق سوريا

أعلنت “الإدارة الذاتية”، اليوم الثلاثاء، عن زيارة وفد برلماني بريطاني مناطق الإدارة في شمال شرق سوريا، وذلك ضمن الجولات التي تجريها الوفود الأوروبية إلى المنطقة.

وقالت صفحة “الإدارة الذاتية”، عبر حسابها في موقع “فيسبوك”، إن وفداً موسعاً من مجلس العموم البريطاني، زار دائرة العلاقات الخارجية في “الإدارة الذاتية”، لشمال شرق سوريا.

وفد من مجلس العموم البريطاني في شمال وشرق سورياقام وفد موسع من مجلس العموم البريطاني مساء أمس الاثنين بزيارة لدائرة…

Gepostet von ‎الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا‎ am Dienstag, 17. September 2019

وأضافت، أن الوفد ضم 13 برلمانياً بريطانياً من أحزاب سياسية رئيسية، وعلى رأسها “حزب العمال البريطاني”، و”حزب المحافظين”، بالإضافة إلى صحفيين وممثلين عن النقابات العمالية البريطانية.

وبحسب “الإدارة الذاتية”، فإنه من المقرر أن يزور الوفد، اليوم الثلاثاء، “مجلس سوريا الديمقراطية”، والمجلس التنفيذي في الإدارة، في مقرها ببلدة “عين عيسى”، ومقر قيادة “قوات سوريا الديمقراطية”.

بدوره، شدد عضو مجلس العموم البريطاني عن حزب العمال “لويد روسيل”، خلال مؤتمر صحفي عقد بين الجانبين، على أهمية تشكيل المحكمة الدولية لمحاكمة مقاتلي “تنظيم الدولة”، المتواجدين لدى “القوى الأمنية” في “الإدارة الذاتية”، لافتاً إلى دعم الوفد لتشكيل هذه المحكمة.

يشار إلى أن عدداً من البرلمانيين الأوروبيين، التقوا مسؤولين في “الإدارة الذاتية”، حزيران الماضي، في زيارة رسمية إلى مناطق شمال شرق سوريا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register