حلب.. صورة لمسؤول بالنظام تثير “موجة سخرية” على مواقع التواصل

أخبار سوريا
رئيس وفد مجلس محافظة اللاذقية “عيسى إبراهيم” – أرشيفية

نُشرت صورة، أمس الاثنين، لرئيس وفد مجلس محافظة اللاذقية التابع لحكومة النظام “عيسى إبراهيم”، وهو يشارك بإزالة الأنقاض من شوارع مدينة حلب، وذلك خلال زيارة وفد مجلس اللاذقية لحلب، الأمر الذي أثار موجة من التعليقات.

وكتبت صفحة “شبكة أخبار حي الزهراء بحلب” على “فيسبوك”، “سيادة المسؤول وهو يُشارك بشكل عفوي بإزالة الأنقاض من شوارع حلب مع حملة سوا بترجع أحلى!!، كما نشرت هاشتاغ “صورني وأنا مو منتبه”.

وظهر “إبراهيم” في الصورة باللباس الرسمي دون أن يمسه الغبار، ويبدو أنه ظهر فقط من أجل التصوير لا أكثر، بحسب ما بيّنت الصفحة خلال الصورة.

وعلّق متابعون على الصورة، حيث قال أحدهم ” لا ومن بعيد خايف تتوسخ الكندرة وعدد المصورين أكبر من عدد المتطوعين بالحملة، يعني لو كل مصور شال حجرة كان خلصو الشارع في خمس دقائق شكلو المسؤول خايف يجيه الدور تبع ٣٥٠ مليار”.

فيما علّق آخر ساخراً “حاسس كأنو الخبر فيو نوع من الاستهزاء بقامة المسؤول.. وهذا بحد ذاته بخلي المسؤول يبطل يكنس مرة تانية”، في حين علّق متابع “أنا ما بعرف شو عم يشيل مو مبين غير أجر الزلمة الي عم يصور عم يبعدلو أجرو من مكانها بس يا هيك العفوية يا بلى”.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة وفد مجلس اللاذقية لحلب تأتي ضمن بدء مجلس محافظة حلب التابع للنظام أعمال دورته العادية الخامسة لهذا العام، بحسب “صحيفة الوحدة” الموالية.

  • جميل - رومانيا

    2019-09-18 at 8:23 م

    كا من المفروض غسل السارع والأنقاض التي يجب أن يزيلها مع تعقيم الكريك .. أعجبتني القرافة ..!

Login

Welcome! Login in to your account

Remember meLost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register